You are currently viewing نصائح لاختيار حقيبة يد عصرية وأنيقة

نصائح لاختيار حقيبة يد عصرية وأنيقة

نصائح لاختيار حقيبة يد عصرية وأنيقة

أفضل مادة لحقيبة اليد

نعم ، عليك الآن أن تقرر ما إذا كنت تريد جلدًا حقيقيًا أم بديلًا للجلد الصناعي. يعارض الكثير من الناس الآن ارتداء الجلد الطبيعي ، لأنه مصنوع من جلد الحيوانات المستخدم في صناعة الملابس أو الحقائب أو الأحذية. سيقرر كل شخص بنفسه ما إذا كان لديه أي اعتراض على ذلك. ما يمكنني قوله على وجه اليقين هو أن الجلد ثقيل جدًا في الحمل ، حتى عندما تكون حقيبة يد فارغة ، لذلك إذا كنت تمشي كثيرًا ولا تريد أن يكون لديك وزن ثقيل معلق على كتفك ، فتجنب حقائب اليد الجلدية.

المواد الاصطناعية أخف بكثير وتتفاوت بشكل كبير في الجودة وما إذا كانت تبدو بالفعل مثل الجلد. تتوفر بعض الحقائب الجلدية المقلدة الجيدة جدًا ، إذا كنت تأخذ وقتك في البحث عنها. وإذا كنت تعيش في مناخ دافئ ، فلديك خيار قماش الكانفاس والرافيا والقش والخيزران والكثير من المواد الأخرى لحقيبة يد يومية. عند الاختيار من بين هذه المواد خفيفة الوزن ، ضع في اعتبارك المتانة وما إذا كان من المحتمل أن تستمر في حالة جيدة ، أو ما إذا كنت تريد فقط مظهرًا عصريًا يستمر لموسم أو موسمين.

الغرض من حقيبة يدك

فكر في حياتك ونوع العلاج الذي ستحصل عليه حقيبة يدك. على سبيل المثال ، إذا كنت تقود سيارتك إلى العمل ، فلن تمشي بعيدًا وأنت تحمل حقيبة يدك ، لذلك ليس من الضروري أن تكون خفيفة الوزن. ولكن إذا كنت تمشي أو تستخدم وسائل النقل العام ، فعليك التأكد من شراء حقيبة يد مريحة للحمل وتحتوي على مشبك قوي جيد ، لمنع الناس من الانغماس فيها في قطار ركاب مزدحم أو منصة محطة!

إذا كنت تقوم بالكثير من التسوق لعائلتك ، فمن المحتمل أن تحصل على أكبر قدر من الراحة والعملية من الحقيبة المتقاطعة التي تترك يديك خالية تمامًا من التسوق والتحكم في الأطفال الصغار. إذا كنت تعمل في مكتب شركة ، أو تطمح إلى وظيفة أفضل ، فقد تكون فكرة جيدة أن تشتري حقيبة كبيرة عالية الجودة يمكنها استيعاب كمبيوتر محمول ووثائق العمل ، بالإضافة إلى أغراضك الشخصية. إذا كنت لا تحمل الكثير من الأغراض الشخصية معك ، يمكنك الابتعاد بحقيبة أصغر يمكن أن تأخذ هاتفك وبعض الضروريات.

نقدم لكم من متجر سيبا ماركت حقيبة غداء عربية نمط Vyshyvanka مطبوعة التطريز تحتوي مبرد حراري بوهيمي بينتو بوكس شاطئ التخييم السفرة وهي مبتكرة ومميزة.

حقيبة يد

ما شكل أو حجم حقيبة اليد

بغض النظر عن الموضة الحالية ، تفضل العديد من النساء حقيبة يد تكمل شكل أجسادهن وأسلوب الموضة. إذا كانت أزيائك اليومية رسمية ، فستحتاج إلى مطابقتها مع حقيبة يد منظمة وذات نوعية جيدة. ولكن إذا كنت من محبي السراويل الرياضية ، فستكون حقيبة اليد المترهلة والناعمة وغير المهيكلة مناسبة تمامًا.

وهناك بعض القواعد التي تساعدك على تجنب النظر بشكل غير متناسب مع حقيبة يدك. على سبيل المثال ، يجب على النساء القصيرات تجنب حقائب اليد كبيرة الحجم لأن هذا سيجعلك تبدو أصغر فقط. وعلى نفس المنوال ، لا تبدو النساء طويلات أو كبيرة الحجم بشكل صحيح مع حقيبة صغيرة ، مما يجعلها تبدو أكبر. بشكل عام ، ابحث عن شكل عكس شكل جسمك. لذا ، إذا كنت صغيرًا ومتموجًا ، ارتدِ حقيبة منظمة بخطوط مستقيمة. وإذا كنت نحيفًا ، فإن الحقيبة المستديرة على شكل الجندول ستضيف انطباعًا بمزيد من المنحنيات عنك.

Leave a Reply