You are currently viewing ديكورات شتوية للبيت

ديكورات شتوية للبيت

ديكورات شتوية للبيت
فصل الشتاء من الفصول التي يحلو فيها الجلوس في المنزل و الاستمتاع بالدفئ العائلي و الشعور بالراحة و الاطمئنان جنب العائلة في جلسات يملئها الود و الدفئ و القرب.
و من المؤكد أن الجو الشتوي يحتاج إلى بعض الطقوس و التحضيرات المسبقة لاستقبال فصل الشتاء.
و من الأشياء الدارجة اليوم في عالم الديكور و التزويق أن يخصص لكل فصل ديكور خاص به و مناسب لأجوائه العامة.
فنجد المحلات الخاصة بتجهيزات المنزل و الديكور تزخر بقطع و أشياء رائعة تخطف الأنظار و لكل فصل رونقه الخاص و قطعه التي تناسبه و تناسب أجواء المنزل و شخصيات الأفراد.
و بما أننا الآن في قلب فصل الشتاء فلا تقلقي عزيزتي ان لم تحضري أجواء الشتاء بصفة مسبقة لأنه لا يزال عندك الوقت لترتيب ديكور منزلك و جعله ملائم للشتاء و أجوائه الدافئة.
و في خذا المقال سنتعرف على أبرز النصائح التي تساعدك في تحضير ديكور شتوي رائع و ساحر للاستمتاع بهذا الفصل مع عائلتك و أحبابك.
الاعتناء بالصالون و أثاث المنزل لخلق جو شتوي بإمتياز
الصالون من أكثر الأماكن التي تجتمع فيها العائلة للتسامر و الحديث و اللهو و المرح و في فصل الشتاء يحتاج الصالون إلى بعض التعديلات كي يصبح أكثر دفئ و يوحي بقدوم الشتاء لذا هناك بعض القطع التي تغطي الصالون أو جزء منه و تكون ذات ملمس ناعم و دافئ مثل الصوف أو القطن أو غيرها من الأقمشة الشتوية الدافئة إذ تعطي إنطباعا رائعا لكل من يراها و كأنك قد قمت بشراء صالون جديد.

يقدم لكم متجر سيبا ماركت حامل خشبي مزخرف لرمضان المبارك

حامل خشبي مزخرف


الشموع لجو شتوي رائع


الشموع من اكثر الأشياء التي تعبر عن الدفئ و الاسترخاء و الراحة و أصبحت دارجة جدا في الديكور في الفترة الأخيرة إذ نراها بأشكال و ألوان مختلفة مع رائحة عطرية ساحرة.
و تعتبر الشموع من أفضل القطع الشتوية التي مكن اضافتها للديكور الشتوي في منزلك مع الحرص على اختيار شموع عطرية ذات روائح شتوية كرائحة العود و القرفة و الروائح التي تعطي شعور بالدفئ.
الاعتناء بالمدفئة
المدفئة ليست مجرد ديكور للزينة فقط بل هي من الأشياء الرائعة جدا خصوصا في فصل الشتاء حيث يمكن تحضير جلسة رائعة بجانب المدفئة مع أغطية صوفية ناعمة و أكواب من الشوكولا الساخنة أو أي مشروب شتوي تفضلونه يزيد الجلسة متعة و راحة و ينسيكم تعتب يومكم.
ونذكر أنه من أشياء بسيطة يمكن خلق جو شتوي رائع و غير مكلف.

Leave a Reply