You are currently viewing شنط نسائية مميزة
حقيبة سفر

شنط نسائية مميزة

شنط نسائية مميزة

مع وجود عدد لا يحصى من الحقائب ، في كل شكل وأسلوب يمكن تخيله ، قد تسأل نفسك: كيف أختار حقيبة يد؟ إليك دليل قصير مفيد لمساعدتك في العثور على الحقيبة المثالية.

1. اختر حقيبة يد مريحة للاستخدام اليومي

في مقال سابق ، أنشأنا دليلًا إرشاديًا يساعدك في اختيار حقيبة يد مناسبة لنوع جسمك. كما أن تجربة حقائب اليد قبل أن تغطس في يدك تساعدك على الشعور بالطريقة التي تجلس بها على ذراعك ، ولاحظ ما إذا كانت تبقى على كتفك بشكل طبيعي وتقرر ما إذا كنت ستحتاج إلى حملها من المقابض. كل حقيبة ، مثل كل شخص ، تتشكل بشكل مختلف ، لذا قد يستغرق الأمر بعض البحث للعثور على رفيق الروح في حقيبة اليد. لكن صدقنا ، الأمر يستحق العناء!

2. اختر اللون الذي تحبه عند اختيار حقيبة اليد

يمكن أن تأتي حقيبة اليد للاستخدام اليومي بأي لون تحت أشعة الشمس. على جانب واحد من قوس قزح ، توجد حقائب أكثر حيادية بظلال صامتة مثل الأسود والأبيض ، أو مواد خام غير معالجة مثل القنب أو الجلد. على الجانب الآخر من الطيف توجد حقائب نيون وأكياس مطبوعة على شكل حيوانات وحقائب ملونة وحقائب بألوان جريئة ومشرقة. تأكد عند اختيار حقيبة يد ، أن تختار لونًا يناسب خزانة ملابسك ، سواء كان لونًا بسيطًا أو لامعًا أو شيئًا ما بينهما.

3. اعثر على الحقيبة المثالية لروتينك اليومي

يعلم الجميع أن حقيبة اليد هي أكثر بكثير من مجرد إكسسوار على الموضة ، إنها رفيقة تشتد الحاجة إليها. عند تحديد كيفية اختيار حقيبة يد للاستخدام اليومي ، عليك التفكير في شكل يومك العادي.

هل تعمل 9-5؟ اختر حقيبة ذات جيوب داخلية يمكن أن تساعدك في تنظيم كل ما تحتاجه للتنقل والوقت الذي تقضيه في العمل وأحمر الشفاه لمشروب ساعة التخفيضات.

أو ربما تكون كاتبًا مستقلاً وتحتاج إلى حقيبة رفيعة وبسيطة مثالية لرمي محفظتك ومفاتيحك على كتفك والخروج من الباب عندما تكون في مهمة.

يعتبر هيكل الحقيبة وداخلها في صميم فائدتها ، تأكد من اختيار شيء يناسبك!

نقدم لكم حقيبة غداء عربية نمط Vyshyvanka مطبوعة التطريز تحتوي مبرد حراري بوهيمي بينتو بوكس شاطئ التخييم السفر وهي مميزة وفريدة من نوعها.

شنطة سفر
شنطة سفر

4. ميزانية بعينها على تكاليف طويلة الأمد

يجب أن يُنظر إلى حقيبة اليد عالية الجودة على أنها استثمار. مثل الكثير من الأحذية ذات الكعب العالي ، فإن حقيبة اليد للاستخدام اليومي هي شيء ستجد نفسك ترتديه لعقود. لذلك ، عند النظر إلى سعر حقائب اليد ، فكر على المدى الطويل.

بالتأكيد ، قد تبدو الحقيبة ذات الأربعين دولارًا المصنوعة من مواد رخيصة جذابة ، ولكن عندما تفكر في حقيقة أنه يجب استبدال الحقائب الرخيصة كل بضعة أشهر ، في حين أن الحقائب عالية الجودة تدوم بسهولة من ثلاث إلى خمس سنوات ، فهي ليست كذلك صفقة جيدة. إذا كنت تفكر على المدى الطويل ، فعادة ما تكون الحقيبة المصنوعة جيدًا هي الخيار الأرخص. بالإضافة إلى ذلك ، من الأفضل بكثير أن تجد البيئة الحقيبة المثالية بدلاً من المساومة بالحقائب الرخيصة التي يتم إلقاؤها بعيدًا.

اخترنا لك من متجر سيبا ماركت أيضا حقيبة غداء للسفر والتخييم على الشاطئ

حقيبة سفر
حقيبة سفر

5. اختر مادة تتناسب مع أسلوبك وسياستك!

عند اختيار حقيبة يد للاستخدام اليومي ، ستحتاج إلى التفكير في نوع الحقيبة التي تريدها. هل تبحث عن حقيبة قماش قطنية خفيفة الوزن؟ حقيبة أنيقة مصنوعة من القش أو الخوص؟ حقيبة شبكية رياضية؟ أو ربما تريد حقيبة أخلاقية وموثوقة مصنوعة من جلد نباتي! جلد نباتي ، مصنوع من مواد بلاستيكية معاد تدويرها أو مواد طبيعية من مصادر مثل الأناناس أو الفطر. تعد العلامات التجارية التي تحمل بيانات مهمة أخلاقية ، مثل Hozen ، مكانًا رائعًا للعثور على مجموعة من الأساليب الرائعة التي يتم الحصول عليها من مصادر مستدامة. أي محاولة للعثور على الحقيبة المثالية يستلزم اختيار المادة المثالية.

Leave a Reply