You are currently viewing كيف تختارين رائحة البخور المناسبة لمنزلك؟

كيف تختارين رائحة البخور المناسبة لمنزلك؟

كيف تختارين رائحة البخور المناسبة لمنزلك؟
تعطير المنزل من المراحل الضرورية في اليوم بعد التنظيف و الترتيب يجب تعطير المنزل كي نشعر بالراحة و الانتعاش في بيوتنا و نشعر برائحة النظافة.
و هناك عديد المعطرات و المنتجات الخاصة بالتعطير التي تتميز برائحتها الرائعة الغنية التي تضيف شعورا بالراحة و تعطي رائحة مذهلة للمنزل.
و تختلف رائحة هذه المعطرات و تتنوع حسب رغبة كل شخص و حسب الرائحة المحبذة لكل سيدة و لكل عائلة، مثلا هناك سيدات يفضلن رائحة الغلال و الأزهار و الورود المنعشة و هناك بعض السيدات اللاتي يفضلن الروائح المنعشة مصل الليمون و القوارص بصفة عامة و النعناع و الأعشاب العطرة و هناك فئة أخرى من النساء اللاتي يحبذن الروائح التي تميل إلى رائحة البودرة الخفيفة الرقيقة جدا لكن في الفترة الأخيرة درجت موضة جديدة و هي البخور حيث أصبح من بين المعكرات التي لها صيت عالي في الآونة الأخيرة.
و يعتبر البخور من الروائح العربية التقليدية التي كانت تستعمل بكثرة عند العرب القدامى.
و أصبح البخور يستعمل بكثرة في المنازل بل أصبح من العادات اليومية لعديد النساء و أصبح من المنتجات التي تباع بكثرة و شهد عديد التغييرات و التطورات من حيث تركيبته و تعليبه و بيعه.
و في هذا المقال سنتعرف على رائحة البخور المناسبة للمنزل.

يقدم متجر سيبا ماركت بخور زينب 30 جرام


رائحة البخور الأصلي
يعد البخور الأصلي الطبيعي من الروائح العطرة جدا التي تناسب كل منزل و تناسب كل الأذواق و البخور الأصلي من الروائح الرائعة الرائعة و الساحرة جدا حيث يعجب بها الكثير و تناسب كل الأذواق و المنازل و البخور الأصلي هو من الروائح العربية الأصيلة التي تذكرنا بأجدادنا و أصالتنا و عروبتنا و البخور الأصلي من الروائح التي تروق للكثير من الناس حتى الأجانب صاروا من عشاق هذا النوع من البخور الساحر و الرائع و عليه إقبال كبير.
رائحة البخور المعطرة بالعود
رائحة العود أصبحت من الروائح الرائجة جدا في الفترة الأخيرة و التي تعتبر من الروائح القوية جدا و العطرة التي تستعمل في صنع أجود أنواع العطور و أغلاها.
و يستعمل العود في البخور و يتميز برائحة عطرة جدا و رائعة و مميزة تعجب العديد من الناس إلا أن رائحته القوية قد تزعج بعض الأشخاص لكن في المجمل تعد رائحة العود من الروائح المميزة جدا في تعطير المنزل .

Leave a Reply