You are currently viewing <strong>كيف تختار الهدية المناسب</strong>

كيف تختار الهدية المناسب

كيف تختار الهدية المناسب

إن تقديم الهدايا هو وسيلة لتظهر للناس في حياتك أنك تهتم بهم. يجب عليك اخذ بعض الوقت للتفكير في الرسالة التي تريد توصيلها من خلال الهدية. وضع في اعتبارك أيضًا أن الأشخاص غالبًا ما يستجيبون بشكل أفضل للهدايا التي تمنحهم رسالة، والتي يمكنك تحقيقها بعدة طرق مختلفة. أثناء البحث عن الهدية المثالية.

اليكم نصائح ممتعة وسهلة وإبداعية ومثبتة علميًا حول كيفية اختيار الهدايا المفيدة التي ستفتخر بتقديمها والتي سيقدرها الطرف الاخر.

  1. حدد رسالتك إلى المستلم.

 قبل أن تبدأ في تحطيم عقلك لما تقدمه للشخص، فكر في علاقتك به ، وكيف تشعر تجاهه ، وما الذي تود إخباره به. سيساعدك هذا في تضييق نطاق احتمالات الهدايا بشكل أسرع بكثير من تصفح الرفوف في متجر متعدد الأقسام أو البحث في عدد لا يحصى من مواقع الويب.

على سبيل المثال ، إذا كان هذا الشخص هو أفضل صديق لك ، فربما تريده أن يعرف أنك تفكر فيه على أنه أذكى وأطرف شخص في كل المجرة.

  • قم بعمل قائمة بالعناصر التي قد تساعدك في نقل هذه الرسالة.

 بمجرد تحديد الرسالة التي تريد إرسالها ، ابدأ في إعداد قائمة بالهدايا التي يمكن أن تساعدك في إرسال هذه الرسالة. تأكد من مراعاة أذواق الشخص واهتماماته عند وضع هذه القائمة. [2]

على سبيل المثال ، قد تختار كوب قهوة لصديقك المقرب المحب للقهوة مع رسالة بارعة حول مدى ذكاءه وروعته.

  • تحدث مع الأشخاص الذين يعرفون الشخص جيدًا لمساعدتك في الاختيار.

إذا كنت تواجه مشكلة في الخروج بأفكار للشخص ، فاستعن بمساعدة أشخاص آخرين يعرفونهم جيدًا. قد يكون الشخص قد نسي أن هناك شيئًا يريده أو يحتاجه.

على سبيل المثال ، يمكنك أن تسأل أم صديقك المفضل إذا كان لديها أي اقتراحات.

  • انظر إلى حسابات الشخص على وسائل التواصل الاجتماعي بحثًا عن أدلة.

 قد يحب الشخص الذي تريد الشراء من أجله شيئًا محددًا حقًا يمكنك اكتشافه من خلال القليل من العمل البوليسي. يُعد Pinterest أول مكان جيد للبحث فيه نظرًا لأن الأشخاص غالبًا ما “يعلقون” العناصر التي يريدونها أو يحتاجونها على “اللوحات” على الموقع. يمكنك أيضًا التحقق من سجلات الشخص على Facebook و Twitter و Tumblr وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي بحثًا عن أدلة.

اخترنا لك من متجر سيبا ماركت إسوارة سيليكون مع علم مصر، تكون جميلة كهدية.

Leave a Reply