You are currently viewing أفضل بخور للمنزل
بخور الأقمر 20 غرام

أفضل بخور للمنزل

أفضل بخور للمنزل
يمكن أن يرفع البخور المناسب أجواء مكان معيشتك ، وفي بعض الحالات ، يرفع من مزاجك. تقول كيت لوتر ، مؤسسة Feng Sway في بروكلين: “يشير البخور ، في شكله الأصلي ، إلى راتنج الشجر الذي تم حرقه لإنتاج روائح لطيفة”. “في الآونة الأخيرة ، يصف البخور عمومًا مجموعة من العطور ، تم حرقها لملء الفراغ برائحة دافئة من التوابل والنباتات المجففة. هذه الروائح مصممة عادةً لاستحضار ذكرى أو لبناء حفل شخصي حولها.”

أظهرت الدراسات أنه جنبًا إلى جنب مع إثارة مجموعة من المشاعر والذكريات ، فإن استنشاق رائحة معينة يمكن أن يرفع معنوياتك أيضًا. توضح كريستين بومفري ، المؤسسة والمديرة الإبداعية لشركة P.F. Candle Co. “إنه عطر رائع بين الدخان والرائحة ، إنه بالتأكيد إحساس بالحيوية.” هل أنت مهتم بحرق بعضها في المنزل ، لكنك لست متأكدًا من النوع المناسب لك؟ من أفضل المكونات التي يجب البحث عنها إلى الفرق بين المخاريط والعصي وأكثر ، إليك ما يقول الخبراء أنه يجب عليك مراعاته عند التسوق لشراء البخور.
ابحث عن المكونات الطبيعية.
مع وجود جميع أنواع البخور المختلفة في السوق ، يمكن أن يكون فصل النجم عن البخور أمرًا صعبًا. “العثور على بخور عالي الجودة يمكن أن يكون تحديًا ،” يقول مشرات شودري من Incense Pro. “عادةً ما تكون أفضل أنواع العطور هي تلك المصنوعة من مواد طبيعية بنسبة 100 في المائة ، مثل الراتينج النقي والزيوت الأساسية والنباتات والأعشاب المجففة.” يقول روناك سلام ، مؤسس Incense Route في وسط مدينة لوس أنجلوس ، إن التمسك بجودة البخور الطبيعي لن يوفر فقط عطرًا رائعًا ، بل إنه أيضًا أفضل لصحتك. وتحذر من أن “بعض أنواع البخور التي يتم إنتاجها بكميات كبيرة وغير مكلفة لها قاعدة من لب الخشب تشبه ألواح الحبيبات تقريبًا”. “عندما يقترن بعطر مصنوع صناعياً ، فإن هذه الأنواع الثقيلة من البخور يمكن أن تسبب الصداع وردود الفعل التحسسية.”

تعرف على أشكال البخور المختلفة.


أكثر أشكال البخور شيوعًا هي العصي أو المخاريط ، لكن Pumphrey تقول إنه يمكنك أيضًا العثور على ورق وملف وبخور ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حرق المواد الخام على قرص الفحم ، الذي يحتوي على قاعدة مشطوفة بحيث يمكن للهواء أن يتدفق بسهولة من خلاله. تشرح قائلة: “الفرق الرئيسي بين المخاريط والعصي هو المدة التي تدوم فيها”. “يمكن أن تدوم العصي لمدة تصل إلى ساعة وتكون أفضل للمساحات الكبيرة ، بينما تميل المخاريط إلى الاحتراق لمدة 20 دقيقة تقريبًا. كما أن العصي سهلة الاستخدام – إذا لم يكن لديك حامل بخور ، فيمكنك حتى وضعها في شمعة بها القليل من الشمع في الأسفل ، أو إناء نباتات “. يقول Pumphrey أن البخور المكون من مواد خام غير قابلة للاحتراق يحظى بشعبية أيضًا في شكل حكيم أو بالو سانتو. “يمكنك أن تأخذ خطوة إلى الأمام واستخدام قرص الفحم لحرق أي مواد خام ، مثل قطع الراتنج ، والنباتات السائبة ، والأعشاب المطحونة” ، كما تقول.

يقدم لكم متجر سيبا بخور ديوانية 20 غرام، متكون من أخشاب عطرية فواحة ، مثالية لجميع الأوقات والمناسبات الخاصة مثل حفلات الزفاف أو للإحتفاء بالضيوف، رائحة تدوم طويلا ونفحة عطرية لكل لحظة مصنوعة من أطيب الروائح الفاخرة، ويتميز برائحة تدوم طويلا يمكن ان تكون هدية مميزة لشخص عزيز.

بخور ديوانية 20 غرام

ضع الدخان في الاعتبار.


يقول Pumphrey إن أفضل طريقة لاختيار نوع البخور الذي تريده هي تحديد كمية الدخان التي يمكنك تحملها. تشرح قائلة: “تميل العصي إلى أن تكون أكثر دخانًا لأنها تحترق لفترة أطول ، كما أن أقراص الفحم تكون مدخنة جدًا أيضًا”. “أستخدم أقراص الفحم فقط عندما يكون لدي نافذة مفتوحة. البخور الورقي هو عملي في الصباح لأنه يحترق لمدة خمس دقائق تقريبًا. المخاريط هي مكان رائع في المنتصف.” عند الاستثمار في دخان أنظف وأكثر بياضًا ، يقول شودري إنه يتوخى الحذر من البخور الذي يحتوي على لب من الخيزران. تحذر من أن “نواة الخيزران يمكن أن تجعل الرائحة دخانية”.

يقدم متجر سيبا ماركت بخور الأقمر 20 غرام مميز لرائحة تدوم طويلا.

بخور الأقمر 20 غرام

اختر رائحة خاصة بك.


عند اختيار عطر بخور لمنزلك ، يقول لوتر إن التأمل الذاتي هو المفتاح. “قد تتضمن بعض الأسئلة لبدء هذه العملية: إلى أين سافرت؟ ما الرائحة التي تجلب الحنين إلى وقت جميل في الماضي؟ ما هي الرائحة المفضلة لأمك أو جدتك؟” تقول. “مزيج العطور والرائحة شخصي للغاية ، ولا يوجد خيار خاطئ.” بالإضافة إلى ذلك ، تقول ميشيل زارا إيفانز ، نائبة رئيس التجارة والشراء في Bespoke Post ، إنه من المهم أيضًا مراعاة الغرفة التي تخطط لحرق البخور فيها عند اختيار العطر. تشرح قائلة: “على سبيل المثال ، تعتبر بعض الروائح ، مثل اللافندر المريح ونجيل الهند ، خيارًا جيدًا لغرفة النوم”.

Leave a Reply