You are currently viewing خاتم مميز لكل المناسبات
خاتم ريترو التركي

خاتم مميز لكل المناسبات

خاتم مميز لكل المناسبات
تعتبر الخواتم من الإكسسوارات الضرورية جدا و التي لها لمسة خاصة و رونق رائع.
و الخواتم هي من الإكسسوارات الضرورية لكل سيدة و لا يمكن التخلي عنه خصوصا في المناسبات و كذاك في الحياة اليومية فهو من القطع التي تزين اليد و تزيدها جمالا و بهرجا و تضفي لمسة خاصة على شكل المرأة.
و اليد من الأعضاء البارزة جدا في الحياة سواء في الاجتماعات العائلية أو العملية و طريقة تحريكها في الحديث و الإلقاء توحي بكاريزما السيدة و مكانتها و من الضروري أن تكون اليد في شكل لائق و رائع و جذاب و من الضروري أيضا أن تعتني المرأة بجمال يدها و زينتها و هنا يبرز دور الخواتم التي تعتبر من الإكسسوارات الضرورية للمرأة فمن خلال الخاتم يمكن أن نميز بين المتزوجة و العزباء كذلك يمكن التمييز بين الشخصية المرحة و الهادئة …
لذا و كما قلنا فالخواتم من القطع الضرورية جدا و التي يجب اختيارها بعناية شديدة.
و في هذا المقال سنتعرف على الخاتم المميز لكل المناسبات.

يقدم لك متجر سيبا ماركت خاتم ريترو التركي فضي اللون مقاس10 وهو خاتم مميز لكل مناسبة.

خاتم ريترو التركي


الخواتم الذهبية البسيطة مناسبة لكل المناسبات


يعتبر الذهب من المعادن الثمينة جدا التي تضيف رونقا و جمالا لمرتديها،فمنذ القدم كان الذهب يتمتع بصيت عالي جدا عند الملوك و الأمراء و الشخصيات النبيلة و ذلك لما له من جمال و سحر و جاذبية خصوصا في المجوهرات و تحديدا الخواتم.
و الخواتم الذهبية البسيطة تعتبر من الخواتم المناسبة و الملائمة لكل زمان و مكان و لكل مناسبة و نقصد بالخاتم البسيط أي الخاتم الذي لا يحمل الكثير من الفصوص البراقة الملفتة حيث يكون تصميمه يميل إلى البساطة و الرقة ليناسب كل السيدات و يناسب كل المناسبات مثلا يمكن أن تلبسه السيدة إما في المناسبات أو اللقاءات المهنية دون حرج من شكله الملفت أو زينته البراقة و المبالغ فيها.
الخواتم الفضية من أفضل الخواتم الملائمة لكل المناسبات
الكثير من النساء يحبذن الفضة عن الذهب و ذلك لما لها من جمال و رقة في اليد حيث تعتبر الفضة من المعادن الثمينة جدا التي تعطي طاقة رائعة للجسم و تزين اليد و مناسبة لجميع ألوان البشرة.
و الخواتم الفضية من الخواتم التي تصلح لجميع المناسبات و اللقاءات حيث ترتديه السيدة بكل ثقة في النفس.
و ننصح هنا أن يكون شكل الخاتم بسيط بعض الشيء كي يزيد من سحر و جمال اليدين و تجد السيدة نفسها مرتاحة في جميع المناسبات دون التفكير الزائد في تنسيقه مع نوع اللباس و غيره لأنه من الخواتم العملية جدا.

Leave a Reply