You are currently viewing أفضل تشكيلة ملطفات جو

أفضل تشكيلة ملطفات جو

أهم ما يميز أي مكان هي نظافته ورائحته الطيبة، معطر الجو ليس فقط لتعطير المكان و اعطاءه رائحة جذابة و منعشه بل للتخلص أيضا من أي روائح غير مرغوب بها في المكان . خاصة المنزل و رائحة المطبخ و الطعام فوجود معطر الجو في المنزل من الأشياء الضرورية التي لا غنى عنها . الرائحة العطرة الطيبة في المنزل تنشر الطاقة الإيجابية و تحد من الحالة النفسية السيئه و الإكتئاب ، كما أنها ترفع مستويات الطاقة و النشاط و الإدراك لديك . لذلك ننصح برش معطر جو في المكان المتواجد فيه دائما سواء في العمل أو المنزل أو السيارة لبث الطاقة و الحيوية و الايجابية بداخلك فإذا كنت تبحث عن معطر جو منعش و ثابت سنعرض عليك أفضل تشكيلة ملطفات جو.

ملطف جو من الليمون

لرائحة الفواكه والنباتات الطبيعية تأثير السحر على الانسان حيث تمنحه  المزيد من الراحة وهدوء الأعصاب ومن أميز هذه الفواكه الفاكهة الحمضية التي تنتمي لفئة الموالح ألا وهي الليمون. هذا النوع يمدك بالإحساس المنعش المستوحى من الفواكه والحمضيات، وهو ما يجعلك تشعرين بالحيوية طوال اليوم.

ملطف جو برائحة  اللافندر

معطر الجو برائحة اللافندر من أفضل الروائح الرومانسية الجذابة التي تنشر رائحة النظافة في المكان . عطر اللافندر من أفضل أنواع العطور المميزة التي تضيف رائحة جذابة لمنزلك او مكان عملك و تساعدك علي الاسترخاء كما أنها قادرة علي ازالة الروائح الكريهه من المكان.

ملطف جو برائحة الأعشاب

من افضل أنواع معطرات الجو هي المستخلصةمن الأعشاب المستوحاة من خيرات الطبيعة و التي لها أثر فعال في التخلص من أي روائح سلبية. مثالية لإخفاء الروائح الكريهة وإضفاء جو منعش ينقي الهواء مع عطر مهدئ لفترة أطول من الوقت .مزيل للروائح الكريهة والخانقة ويترك رائحة منعشة خفيفة.يلتقي الجزئيات ذات الرائحة الكريهة ويزيلها بدلا من اخفائها فقط.يوفر شعورا بالراحة ويتماشى مع أجواء المنزل.

اخترنا لك من تشكيلة متجر سيبا ماركت لملطفات الجو، معطر جو بشرى اي 300 مل وهو معطر هواء بخاخ خالٍ من الكحول ويمكن استخدامه في المنزل وفي السيارة وفي مكان العمل للشعور بالانتعاش، صنع من  الليمون والبرتقال مع روائح فاكهة التفاح والتوت.

ملطف الجو برائحة الفانيليا

تعطير المنزل بملطف الجو بالفانيليا من أكثر الروائح التي تساعد على جعل منزلك بشكل أكثر نظافة وذات رائحة مميزة، وأيضا النظافة الخاصة بالمنزل لم تقف فقط عند التنظيم والترتيب الذي يوجد فيه ولكن لابد أن يتم تعطيره وجعل رائحته مميزة، وذلك لأنها من الأشياء التي تعمل على إرسال وتوفير الراحة والبهجة والسرور والسعادة الكبيرة لجميع الأشخاص الذين يقيمون فيه، والفانيليا تعتبر من أهم الأشياء الطبيعية ذات الروائح المميزة.

Leave a Reply