You are currently viewing محافظ جيب مميزة

محافظ جيب مميزة

بما ان المحفظة من بين اهم الأشياء التي عادة ما نحتاج اليها في ما يخص بالاحتفاظ بالمال او بطاقات الائتمان وغيرها من أشكال التعريف الشخصي. فيمكن أن تكون المحفظة بيانا للأزياء و شيئ يمثل أسلوبك وشخصيتك. بغض النظر عن الوظيفة التي تخدمها والأسلوب أو التصميم الذي تأتي به ، فإن معظمنا لا يفكرون في مغادرة المنزل دون محفظتهم لأنها تحافظ على أموالهم وبطاقات ائتمانهم  وبطاقة الهوية والمستندات المهمة الأخرى منظمة ويسهل الوصول إليها.

سواء كنت تبحث عن محفظة جيب جديدة لنفسك أو كهدية لشخص آخر .خذ بعض الوقت للتفكير في الميزات التي تهمك في المحفظة قبل إجراء عملية الشراء. ابدأ بتحديد العناصر التي تحتاج إلى حملها في محفظتك وعدد الجيوب أو فتحات بطاقة الائتمان التي ستحتاج إليها .

نقدم لكم اذا مجموعة من محافظ الجيب المميزة.

محفظة رجالية

تجمع هذه المحفظة ثنائية الطي بين الأناقة والمتانة مصنوعة من الجلد الأصلي الناعم المستخدم من الداخل والخارج حيث  تشتهر الجلود عالية الجودة بنعومتها وقدرتها على الظهور بمظهر جيد بمرور الوقت. تستطيع تنظيم الأشياء الأساسية التي تحملها بسهولة مع هذه المحفظة الجلدية. نظرا لأنها مصنوعة من الجلد الطبيعي ، فإن هذه المحفظة ستمتد قليلا بعد بضعة أسابيع. سيساعد ذلك على التوافق مع جسمك وتسمح لك بالجلوس بشكل مريح على جيبك.تحتوي هذه المحفظة فتحات للبطاقات وجزء كبير للفاتورة ونافذة شفافة للهوية.

اخترنا لك من تشكيلة متجر سيبا ماركت للمحافظ الرجالية، محفظة جواز السفر بطباعة النسر من جلد البولي يوريثان بحبل مرن للنساء والرجال باللون الاحمر، وهي محفظة مميزة تصلح لأن تقدم كهدية مميزة لشخص عزيز عليكم.

محفظة رجالية مميزة

محفظة رجالية للبطاقات

تتميز هذه المحفظة بتصميم جمالي أنيق وقوي وتصميم خفيف الوزن وموفر للمساحة شكلها الصغير يناسب بسهولة الجيب الأمامي. كما تحتوي على فتحات للبطاقات في الداخل و من الخارج لسهولة الوصول إلى بطاقتك الأكثر استخداما.

محفظة نقود رجالية

محفظة جواز سفر نحيفة مخصصة للمسافرين الذين يرغبون في زيادة مساحتهم وتخزين أساسياتهم بأمان. على الرغم من صغر حجمها ، إلا أن الجيب الداخلي لهذه المحفظة ثنائية الطي بإمكانه حمل جواز سفرك بأمان. كما تحتوي على فتحات لما يصل إلى 10 بطاقات ، ومقصورة مخفية للفواتير أو التذاكر. يتلاءم الجلد المصقول الأنيق والتصميم البسيط بشكل مريح في جيب الصدر أو الجيب الأمامي.

المحفظة القابلة للطي النسائية

المحفظة القابلة للطي هي محفظة ذات شقين إنها مثالية لتخزين أموالك وبطاقات مفيدة متنوعة على أساس يومي. كما أنها خفيفة وبسيطة ، تعتبر المحفظة المثالية للمرأة. نظرا لأنها تتسع لجميع متعلقاتك الشخصية ، فلن تضطر إلى حمل حقيبة يد أخرى عند مغادرة المنزل. وهي مفيدة جدا إذا كنت لا تريد أن تزعج نفسك.

الحقيبة

انها محفظة النقود المعدنية اصغر بكثير من المحافظ التقليدية. قد لا تتمكن من الاحتفاظ بكل متعلقاتك. لكنه يحتوي على جيب ، مضغوط أحياننا ، لتخزين عملاتك المعدنية. بالإضافة إلى أنها تنزلق بسهولة في زاوية محفظتك.

Leave a Reply