You are currently viewing <strong>مرطبات جسم برائحة الورد</strong>
مسك طهارة ماء عطري

مرطبات جسم برائحة الورد

مرطبات جسم برائحة الورد

الجسم بحاجة ماسة إلى الدلال و الراحة و تحرص عديد النساء على الاهتمام ببشرتهن بشكل يومي حيث من الضروري تخصيص روتين يومي للعناية بالوجه و الجسم و الحرص الشديد على جعل الجسم و البشرة دائما في حيوية و راحة فائقة للشعور بالانتعاش على الدوام.

و في فصل الشتاء يتعب الجسم و تتعب البشرة جدا من البرد القارص و الهواء البارد الذي يأتي به فصل الشتاء لذا نجد الجسم كثير الجفاف و أحيانا تحدث تشققات بالبشرة و جفاف كبيرا.

لذا من الضروري دائما أن تكون المرأة حريصة حرصا شديدا على ترطيب جسمها و بشرتها خصوصا في فصل الشتاء لكن يجب التنويه أن ترطيب الجسم يجب أن يكون بصفة روتينية و المداومة على هذه النقطة كل يوم خصوصا عند الخلود إلى النوم و كذلك بعد الاستحمام.

و تتنوع مرطبات الجسم و تختلف حسب الماركات و المواد المصنوعة منها و كذلك الروائح التي تعطرها و هذا التنوع يجعل المرأة دائما في حيرة من أمرها.

لكن يبقى الأمر رهين ذوقها و الرائحة التي تفضلها و كذلك نوعية المواد التي صنع منها المرطب و مدى سلامتها على البشرة.

و من بين المرطبات الرائعة و الآمنة نجد المرطبات التي تصنع من الورد.

و في هذا المقال سنتعرف على هذه المرطبات و فوائدها العديدة.

يقدم متجر سيبا ماركت مسك طهارة ماء عطري 100 مل وهو مثالي لك قبل النوم.

مسك طهارة ماء عطري

مرطبات جسم برائحة الياسمين

الياسمين من الزهور العطرة جدا و التي تتميز بطابعها العربي و رائحتها الفواحة التي تملأ المكان.

و رائحة الياسمين من الروائح الرائعة جدا التي نجد عليها إقبالا كبيرا في عديد المواد سواء في العطور أو المكياج أو المرطبات و مواد التجميل و مرطبات الجسم برائحة الياسمين تتميز برائحة رائعة و عبير ساحر حيث تظل في الجسم لوقت طويل و تعطي شعورا بالانتعاش و الدلال و كذلك زهرة الياسمين من الزهور المفيدة جدا للبشرة و التي تعمل على تغذيتها و إمدادها بعديد الفوائد.

مرطبات الجسم برائحة زهرة البرتقال

البرتقال و زهرة البرتقال تحديدا من الورود الرائعة جدا ذات الرائحة المنعشة و الغنية جدا.

حيث تعطي للجسم رطابة فائقة و تصبح البشرة مثل الحرير الخالص.

مرطبات الجسم برائحة الورد البلدي

الورد البلدي من الورود المستعملة بكثرة في مواد التجميل كما أن ماء الورد البلدي مفيد جدا للبشرة و آمن جدا حيث يتم استعماله في الحلويات و الأكل من شدة أمانه.

لذا فالمرطبات المصنوعة من الورد البلدي تعتبر آمنة جدا على البشرة كما أنها تعزز تغذية البشرة و تعطي شعورا رائعا بالانتعاش و الحياة.

Leave a Reply