You are currently viewing لوحات جدارية مميزة
ملصقات جدار

لوحات جدارية مميزة

لوحات جدارية مميزة
اللوحات الجدارية من بين أبرز القطع الهامة التي تضفي جمالية كبيرة على المكان سواء كان منزل أو مكتب أو أي فضاء كان.
حيث تتميز اللوحات الجدارية بشكلها الرائع و تحدث فارق كبير في شكل الجدار و الديكور بصفة عامة و يسعى الكثير إلى حسن اختيار اللوحة الجدارية كي تضيف لمسة خاصة على الديكور و تكون متناغمة و متناسقة مع الأثاث و مكونات الغرفة من تحف و ألوان و كذلك كي تكون اللوحات متناغمة مع الألوان و الشكل العام للديكور ان كان كلاسيكي أو عصري و كذلك يجب ان تتناسب مع المساحة.
و في هذا المقال سنقوم بعرض بعض النصائح الهامة التي تساعد بشكل كبير في اختيار اللوحة الجدارية المناسبة.

يقدم لكم متجر سيبا ماركت ملصقات جدار اسلامية متكونة من ثلاثة قطع مثالية لغرفة المعيشة او غرفة النوم.

ملصقات جدار


اللوحات الجدارية المناسبة للمساحات


اللوحات الجدارية يجب أن تكون متناسقة و متناغمة مع مساحة المكان حيث من الضروري أن تتلاءم مع المساحة التي توضع داخلها لذا من الضروري الانتباه جيدا إلى هذه النقطة.
مثلا الأماكن الضيقة يجب أن تكون اللوحات فيها ذات رسوم يمتد فيها البصر كلوحات تحمل صورة للبحر مثلا أو للطبيعة و من الضروري أن تكون لوحة شاسعة المدى لتحدث خدعة بصرية و تشعرنا بامتداد المكان و من الضروري أن تكون ذات ألوان فاتحة غير غامقة كي تضيف نوع من المساحة للمكان.
أما العكس إن كان المكان و المساحة شاسعة فمن المستحسن وضع لوحة جدارية مركبة بعض الشيء بزخارف و أشكال هندسية متشابكة بعض الشيء كي تضيق المكان و تجعل البصر كلها ينصب في اللوحة دون الشعور ببراح المكان.
لوحات جدارية مناسبة للديكور الكلاسيكي و العصري
اللوحات الجدارية من القطع الهامة جدا في الديكور سواء الديكور العصري أو الكلاسيكي و من الضروري أن نحسن اختيارها كي تكون متناسقة مع الديكور
في الديكور الكلاسيكي يجب مراعاة لون الأثاث و لون الجدران و غيرها عند اختيار اللوحة الجدارية بالتالي تكون قطعة مكملة للديكور و لا تشعرنا بالغرابة عند النظر إليها و من غير المنطقي ان نضع لوحات برسوم عصرية و أشكال حديثة داخل ديكور كلاسيكي و تقليدي.
أما في الديكورات الحديثة فالأمر يعتبر أكثر يسر من سابقه لأن معظم اللوحات الجدارية اليوم تميل إلى الطابع التجريدي من حيث اللون و الشكل و نجد خيارات كبيرة عندما نقرر اقتناء لوحة تناسب ديكورنا العصري.
و من الضروري الانتباه جيدا الى هذه التفاصيل قبل شراء اللوحة الجدارية كي تكون مناسبة لمنازلنا و لمكاتبنا أو لأي مكان نريد أن نضعها فيه.

Leave a Reply