You are currently viewing <strong>كيف تختارين المجوهرات المناسبة لبشرتك</strong>
كيف تختارين المجوهرات المناسبة

كيف تختارين المجوهرات المناسبة لبشرتك

كيف تختارين المجوهرات المناسبة لبشرتك

هل ستذهب إلى مناسبة خاصة ولست متأكدًا من المجوهرات التي سترتديها؟ أو ربما تحب فقط تزيين نفسك في أيام الأسبوع أيضًا ، ولكن لا تعرف ماذا تختار؟ هناك العديد من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار قطعة المجوهرات المثالية ، ولكن هناك شيء واحد على وجه الخصوص ربما تكون قد قللت من شأنه ، أو قد تجد الأمر معقدًا للغاية بحيث يتعذر عليك فهمه. هذه هي المجوهرات التي تناسبك بشكل أفضل من حيث لون بشرتك. المجوهرات هي إكسسوار يتم ارتداؤه مباشرة على الجلد أو بالقرب منه ، وبالتالي فهي تتمتع بالقدرة على إبراز جمالك الطبيعي ، مثل المكياج قليلاً ، حيث يمكن أن يضيء تباين المعادن والأحجار على البشرة لون بشرتك ، والتأكيد على لون عينيك ، وإكمال لون شعرك. ونظرًا لأننا جميعًا مختلفون وندخل هذا العالم بعدد لا حصر له من الألوان والظلال – إنه شيء جميل جدًا – فمن المهم أن تفكر فيما إذا كانت المجوهرات التي تعجبك تفعل شيئًا ما يناسب لون بشرتك. دليل خطوة بخطوة لمساعدتك في كيف تختارين المجوهرات المناسبة لبشرتك، بغض النظر عن مكانك على الميزان. عندها سيكون صندوق المجوهرات الخاص بك ممتلئًا دائمًا بالعناصر التي تحبها حقًا وتشعر أنك ترتديها مرارًا وتكرارًا!

اكتشفي لون بشرتك

أول شيء يجب أن تعرفه هو أن لون البشرة يختلف عن لون البشرة. لون بشرتك هو اللون الذي ولدت به. يمكن أن تتأثر بالبيئة حيث أنها الطبقة السطحية للجلد. تمامًا كما يحدث عندما نتعرض لحروق الشمس في الصيف ، من ناحية أخرى ، لا يتغير لون بشرتك أبدًا ، فهو في الأساس يظل كما هو. لماذا؟ لأنه مرتبط بالعرق والتركيب البيولوجي والجينات ، وكذلك التصبغ وكمية الميلانين. تندرج درجة لون بشرتك في واحدة من هذه الفئات الثلاث العريضة ؛ بارد أو ساخن أو محايد ، وهناك طريقتان أساسيتان يمكن أن تساعدك في معرفة لون بشرتك الشخصي:

أسهل طريقة هي النظر إلى لون الأوردة من داخل ذراعك أثناء الوقوف في ضوء طبيعي. إذا بدت مخضرة ، فهذا يعني أن لديك لون بشرة دافئ. إذا كانت زرقاء أو أرجوانية ، فمن المحتمل أن يكون لديك نغمة باردة. وإذا لم تتمكن حقًا من تحديد ما إذا كان أحدهما أو الآخر ، فمن المحتمل أن يكون لديك لون بشرة محايد. طريقة أخرى هي فحص كيفية تفاعل بشرتك مع الشمس. إذا تعرضت لحروق الشمس بسهولة شديدة دون أن تتسرب بشرتك ، فمن المحتمل أن تكون بشرتك دافئة. إذا أصبحت بشرتك حمراء ومتوهجة عند تعرضها لأشعة الشمس ، فهذا يعني أن بشرتك باردة. إذا كانت مختلفة ، فلديك نغمة محايدة.

اخترنا لك من متجر سيبا ماركت خاتم ريترو التركي فضي اللون مقاس 10 منحوت بصناعة يدوية.

خاتم ريترو التركي

اختر الألوان المعدنية المناسبة لبشرتك

الآن بعد أن تعرفت على لون بشرتك ، سيكون من الأسهل بكثير العثور على المجوهرات التي تناسبك بشكل أفضل! إذا كان لديك … لون البشرة البارد: اختر المعادن الخفيفة مثل الفضة والبلاتين والذهب الأبيض.

لون البشرة الدافئ: الذهب ، والذهب الوردي ، والنحاس ، والنحاس الأصفر هي أفضل خياراتك. لون البشرة المحايد: يمكنك استخدامه جميعًا! أنت تملك الأفضل من كلا العالمين.

اختر المجوهرات التي تحبها

في حين أنه من المهم معرفة لون بشرتك ومعرفة المعادن والأحجار الكريمة التي تكملها بشكل أفضل ، لا تنس أبدًا الفكرة الكاملة لارتداء المجوهرات: لتشعر بالجمال والخاصة ، لتذكر شخص ما ، لتتذكر حدثًا خاصًا في الحياة أو تريد فقط التعبير عن نفسك. أسلوبك الخاص. بغض النظر عن السبب ، يجب أن تكون قطعة المجوهرات ذات معنى بالنسبة لك أو للشخص الذي تشتريها من أجله.

نأمل أن يكون هذا الدليل قد أعطاك الأدوات اللازمة لإنشاء أسلوبك الخاص ، بناءً على ما يناسب لون بشرتك بشكل أفضل. سواء كان خاتمًا أو قلادة أو زوجًا من الأقراط ، فإن أي قطعة مجوهرات خاصة تحصل عليها يجب أن تشع نورك الفريد.

اخترنا لك من ضمن متجر سيبا ماركت خاتم ريترو التركي فضي اللون مقاس 10، وهو مميز ورائع

خاتم ريترو التركي

Leave a Reply