You are currently viewing <strong>افضل انواع المرطبات للجسم</strong>
مسك الطهارة

افضل انواع المرطبات للجسم

افضل انواع المرطبات للجسم

كثير منا يهمل بشرتنا من الرقبة إلى أسفل ولكن ترطيب أطرافنا أمر ضروري بنفس القدر. وفقًا لطبيب الأمراض الجلدية المعتمد في مدينة نيويورك ميشيل جرين ، فإن استخدام مرطب الجسم هو خطوة مهمة في روتين العناية بالبشرة لأنه يحافظ على بشرتك “ناعمة ، ناعمة ، مغذية ، وصحية”. وتتابع قائلة لـ Insider: “على غرار استخدام مرطب للوجه ، عندما تستخدم مرطبًا للجسم ، فإنك تساعد في تعزيز الحاجز الطبيعي الواقي للجلد.

في المقابل ، يقول الدكتور غرين إن مرطبات الجسم يمكن أن تساعد في “حماية بشرتك ومكافحة أي تهيج محتمل للجلد مرتبط بالجفاف أو الالتهاب”. ومع ذلك ، إذا كنت تعاني من حالة جلدية معينة مثل الأكزيما أو الصدفية ، فمن الأفضل دائمًا مراجعة طبيب الأمراض الجلدية قبل البدء في أي منتج جديد للتأكد من عدم وجود أي آثار سلبية.

على الرغم من وجود العشرات من مرطبات الجسم للاختيار من بينها ، فنحن هنا لمساعدتك في توفير الوقت والجهد والطاقة من خلال تضييق نطاق اختياراتنا. من صيدلية أقل من 10 دولارات ، ابحث عن عنصر أساسي برائحة البطيخ ، تابع القراءة للحصول على أفضل مرطبات الجسم

يقدم لكم متجر سيبا ماركت مسك طهارة ماء عطري 100 مل مثالي ورائع للاستعمال الشخصي.

مسك الطهارة

غسول الترطيب سيتافيل

  مركب بحمض الهيالورونيك ، الذي يشير إليه الدكتور جرين “بالمرطب الفائق” لقدرته على تسهيل حاجز ترطيب البشرة. يحتوي المرطب أيضًا على سيراميد وأحماض دهنية أساسية ، والتي ، وفقًا لطبيب الأمراض الجلدية ، تساعد في “إنشاء حاجز وقائي يحمي الجلد مع تجديد الرطوبة المفقودة”.

سول دي جانيرو

تنبعث رائحة كريم بوم بوم البرازيلي من سول دي جانيرو مثل أشجار جوز الهند والشواطئ الرملية – ولكن هذا هو الجليد فقط على الكعكة. قوامه ناعم للغاية وينساب بسلاسة على البشرة ، بينما توفر التركيبة سريعة الامتصاص ترطيبًا فوريًا.

كريم CeraVe المرطب

يحب الدكتور غرين كريم CeraVe المرطب لتركيبته المغذية ، المليئة بالمكونات المحببة للبشرة مثل حمض الهيالورونيك الممتلئ ، والسيراميد المغذي ، والمرطبات “للحفاظ على ترطيب البشرة الأكثر حساسية”. بالإضافة إلى أنها مناسبة لجميع أنواع البشرة.

Nécessaire Body Lotion

من أجل ترطيب فوري وحماية طويلة الأمد ، فإن Nécessaire Body Lotion ضروري. إنها مليئة بالفيتامينات A و C و E وأحماض أوميغا الدهنية 3 و 6 و 9 للحصول على دفعة مليئة بمضادات الأكسدة. يوجد أيضًا النياسيناميد – وهو مكون أكثر شيوعًا في الأمصال – للمساعدة في تهدئة البشرة المتهيجة وتنعيم الخطوط الدقيقة.

د. جارت + غسول الجسم سيراميدين

كما يوحي اسمه ، فإن غسول الجسم دكتور جارت + سيراميدين غني بالسيراميد ، والتي ، وفقًا للدكتور جرين ، ضرورية لبشرة صحية ورطبة. تشرح قائلة: “إن استخدام المنتجات المخصبة بالسيراميد سيساعد على استعادة ترطيب بشرتك والحفاظ على ترطيبها”.

كريم الفانيكريم المرطب للبشرة

كريم ترطيب البشرة من Vanicream مثالي بشكل خاص للأشخاص ذوي البشرة الحساسة لأنه خالي من العطور والصبغة والبارابين. يعمل المرطب غير المسبب للبثور – المعترف به من قبل جمعية الأكزيما الوطنية – على ترطيب وتهدئة البشرة المتهيجة و / أو المتشققة.

جرجنز ناتشورال جلو + مرطب يومي لشد البشرة

لا يستهدف مرطب Jergens Natural Glow + Firming اليومي البشرة الجافة فحسب ، بل يوفر أيضًا توهجًا طبيعيًا ومقبولًا بالشمس. هذا المرطب متعدد الأغراض غني بفيتامين E والكولاجين والإيلاستين والجينسنغ للمساعدة في ترطيب بشرتك وشدها وتحسين مرونة بشرتك. أفضل جزء؟ إنها أقل من 10 دولارات للزجاجة.

Leave a Reply