You are currently viewing <strong>أفكار و حيل للحصول على ديكور مبهج</strong>

أفكار و حيل للحصول على ديكور مبهج

أفكار و حيل للحصول على ديكور مبهج

المنزل هو ملاذنا الوحيد الذي نرتاح فيه من مشاكل الحياة اليومية و من الضغوطات و التعب.

حيث نحتاج أن نأخذ قسط من الراحة في جو مبهج و هادئ و رائع يشعرنا بدفئ المنزل و الطمأنينة و في هذا  المقال سنتعرف على بعض الخيل البسيطة التي تساعدنا على جعل المنزل أكثر بهجة و روعة.

اعتماد ألوان مبهجة في المنزل و في الديكور

الألوان من بين الأساسيات في ا لمنزل التي يجب أن نختارها بعناية فائقة و بدقة.

و من الضروروي أن نحسن اختيار الألوان داخل المنزل لضمان ديكور رائع يتماشى مع ذوقنا و يتماشى مع رغباتنا و تعتبر الألوان من النقط المركزية في جعل الديكور أروع و أجمل.

و تختلف الألوان حسب اختلاف الرغبات و الميولات و الأذواق و للحصول على ديكور مبهج من الضروري أن نحسن إختيار ألوان طلاء الجدران و ألوان الأثاث أيضا.

يعتبر اللون الأبيض من الألوان المحايدة التي تناسب كل الأذواق لكن يمكن أن نتلاعب بهذا اللون بإضافة ألوان أخرى تكون فاتحة و زاهية كي تضفي لمسة مبهجة على المنزل مثل اللون الوردي بدرجاته و الأزرق الفاتح و الأخضر و ألوان الباستال كل هذه الألوان كفيلة بجعل المكان أكثر بهجة و سرور حيث يكفي أن نحسن توظيفها و نحسن استعمالها. اللوحات الجدارية

اللوحات الجدارية من القطع الهامة التي لها دور كبير في جعل الديكور أكثر بهجة لذا ينصح الخبراء بإختيار لوحات جدارية ذات ألوان زاهية و ذات أبعاد شاسعة كي تضفي نوع من البهجة في المنزل و الإبتعاد عن اللوحات القاتمة و تعويضها بلوحات تحمل رموز و أشكال رائعة  و بسيطة غير معقدة.

الورود والنباتات في الديكور

تعتبر الورود و النباتات من بين أفضل الأشياء التي يمكن اعتمادها في الديكور الداخلي للمنزل فالورد وحده رمز للبهجة و السرور و رمز للجمال و الرائحة الفواحة العبقة.

كما تعتبر الورود من الرموز التي توحي بالسعادة و الانشراح و الإقبال على الحياة و السرور لذا يعتبر من بين أفضل الاختيارات التي يقع اعتمادها في الديكور.

إضافة للورود فقد أثبتت الدراسات دور النباتات الخضراء في خلق جو من الراحة و السعادة داخل المنزل و ذلك بفضل الطاقة الإيجابية التي تنشرها داخل المحيط و الفضاء التي هي فيه.

Leave a Reply