You are currently viewing <strong>أفكار لتقديم حلويات العيد</strong>

أفكار لتقديم حلويات العيد

أفكار لتقديم حلويات العيد

الأعياد و المناسبات من اللحظات الرائعة التي نبقى ننتظرها لنجتمع مع العائلة والأصدقاء و نحن الآن على مقربة من شهر رمضان المعظم و يعقبه العيد لذا من المؤكد أن تكون التحضيرات محكمة لتقديم أفضل الأطباق من الحلويات الشهية التي تزيد من متعة الأعياد و الجلسات العائلية.

و ضيافات العيد تكون متعددة و متنوعة لكن تبقى الحلويات هي الطبق الرئيسي و الأساسي الذي يميز العيد و يعطيه طابع خاص كما أن لحلويات العيد تأثير كبير على ذكرياتنا حيث إلى الآن تجدنا غارقين في ذكريات تحضير حلويات العيد و أجوائها.

لذا في هذا المقال سنتعرف على أفكار لتقديم حلويات العيد.

يقدم لكم متجر سيبا ماركت صينية حلوى العيد الخشبية المخصصة لحلوى العيد وهي مثالية للمناسبات.

صينية حلويات

الحرص على شراء أطباق مناسبة لتقديم حلويات العيد

أطباق التقديم مهمة جدا في الضيافات و المناسبات و الاعياد فهي التي تزيد من قيمة العزومات و توحي بفخامة العزومة و حرص المضيفين على تقديم أفضل ما عندهم للضيوف.

و الأطباق يجب اختيارها بعناية فائقة و تكون مناسبة للأجواء العامة و الديكور و المناسبة ففي العيد من المستحسن أن نختار أطباق فخمة ورائعة مناسبة لهذه المناسبة الدينية الرائعة التي توحي بالفرحة و التقارب العائلي..

و من بين العادات المتعارفة أننا في الأعياد نكون حريصين على شراء قطع جديدة مثل الأطباق و هنا من المنصوح ب هان نشتري أطباق متناسقة التي تأتي عادة في شكل مجموعة من ثلاثة أو أربعة قطع لتكون فخمة و رائعة و متناسقة عند التقديم.

تزيين طبق الحلويات

العين تاكل قبل الفم هذا المثل صحيح مائة بالمائة فقبل الاكل لا اراديا ينظر الانسان الى الطبق و شكله و طريقة تزيينه …

لذا نجد أفخم المطاعن العالمية حريصة جدا على تزيين أطباقها و تعطي أهمية كبرى لشكل الطبق ، نفس الشيء في منازلنا يجب ان نحرص على تقديم أطباق مزينة و رائعة تسر الضيوف و العائلة.

و العيد من المناسبات التي تملئها الفرحة و السرور لذا يجب أن تحرص السيدة على ترتيب طبق حلويات العيد ليكون شكله جذاب و شهي.

مثلا يمكن تصفيف و ترصيف الحلويات على شكل دائري أو بشكل طولي و نحرص أن يكون الطبق مشكل من عديد الأنواع التي تكون مرتبة بطريقة رائعة و شهية.

Leave a Reply