You are currently viewing <strong>أفكار لارتداء أساور اليد</strong>

أفكار لارتداء أساور اليد

أفكار لارتداء أساور اليد

الأساور من قطع الاكسسوار الهامة جدا لدى السيدات حيث تحتاج كل سيدة إلى هذه القطع ضمن مجوهراتها و اكسسوراتها.

و نجد أن الأساور منذ القدم كانت ترتديها النساء بكثرة و كانت أساور من الذهب و الفضة حيث في بعض المناطق و القبائل كلما ارتدت السيدة أساور في يدها كلما دل ذلك على الرخاء الذي تعيشه و كلما دل أيضا على ثروة زوجها أو والدها ناهيك لو كانت من الذهب.

و السيدات العربيات منذ العصور القديمة من أشد النساء حرصا على التزيين بالأساور خصوصا التي تملئ معصم اليد و تصدر رنينا هكذا كانت العادات و هكذا كنا يعشن و يستمتعن بالمجوهرات و الزينة سواء في الأفراح و المناسبات أو في حياتهن اليومية العادية.

لكن اليوم مع التطور أصبحت  السيدة العصرية تميل أكثر للأساور الرقيقة التي لا تصدر صوتا و تكون مناسبة لشكلها و لباسها و طبيعة عملها و في هذا المقال سنتعرف على بعض الأفكار الهامة التي تساعد السيدات عند ارتداء الأساور.

ارتداء أساور مناسبة للعمل و الحياة اليومية

تحتاج المرأة اليوم إلى أن تكون في أبهى حلتها في مجتمع الأعمال و المشاغل خصوصا لو كانت من النساء اللاتي يتقلدن مناصب مهمة في المجتمع و هنا من الضروري أن تكون أنيقة و في هندام لائق.

وهنا على السيدة أن لا تكون متكلفة جدا في إرتداء المجوهرات  و الاكسسورارات و ينصح ان ترتدي سوار واحد فقط في يدها يكون مناسب لملابسها و لباقي الاكسسورات التي ترتديها و تجنب ارتداء الكثير من الأساور التي تصدر رنينا مزعجا خصوصا لو كانت السيدة تحضر الاجتماعات الهامة و لقاءات العمل التي تجمع عديد الشخصيات و المسؤولين كي لا تنحرج أمامهم.

فقط تكتفي بقطعة بسيطة و الا تبالغ أبد.

الأساور المناسبة للمناسبات العائلية

هنا تكون السيدة حرة فالمناسبات العائلية و المناسبات التي تجمع العائلة و الأصدقاء تكون أكثر حرية و أكثر قرب من باقي المناسبات الأخرى لذا لا يوجد أي إشكال في طبيعة اللباس و الاكسسوارات فقط ترتدي السيدة ما يناسب ذوقها و ما يريحها.

Leave a Reply