You are currently viewing كيف أحافظ على شاشة الأيفون من التلف
كفر ايفون

كيف أحافظ على شاشة الأيفون من التلف

كيف أحافظ على شاشة الأيفون من التلف
الآيفون من الهواتف الذكية الرائعة جدا و باهظة الثمن حيث من الضروري الاعتناء بها جيدا و الحرص على عدم تلفها.
من العادي في حياتنا اليومية أن نتعرض لعديد الحوادث العادية كسقوط الهواتف دون قصد لكن بعد ذلك الأمر يكون محزن جدا خصوصا لو كان الهاتف من الهواتف الذكية الغالية جدا و قطع غياره تكون باهظة الثمن و لا يمكن استبدالها.
و الآيفون من الهواتف الذكية كثيرة الاستعمال اليوم حيث يحتوي على خيارات و مزايا رائعة جدا تسهل الحياة اليومية لصاحبه و من الممكن أن يتعرض إلى التلف أو الكسر أو التهشم لذا في هذا المقال سنعرض بعض النصائح التي تساعدكم على الحفاظ على هواتف الآيفون خصوصا الحفاظ على شاشته.
جهاز الآيفون جهاز ذكي جدا
أجهزة الآيفون من الأجهزة الذكية جدا و التي تشهد إقبالا كبير من المشترين خصوصا الأشخاص الذي ينصب عملهم على وسائل التواصل الإجتماعي مثل صناع المحتوى و صناع الفيديو و ذلك للمزايا الكبيرة التي قدمها جهاز الآيفون الذكي الذي بدوره يشهد تطورا يوما بعد يوم و في كل مرة يتم تطويره و تجديد بياناته يجد إقبالا أكثر من قبل.
و شاشة الآيفون من الشاشات الحساسة جدا و التي تحتاج إلى رعاية فائقة كي لا تتلف و تبقى دائما في حالة جيدة.

يقدم لكم متجر سيبا ماركت كفر ايفون ١٤ برو ماكس بحلقة به مجموعة متنوعة من الأشكال الهندسية


العناية بشاشة الآيفون و تنظيفها بشكل دائم
التنظيف الدائم لشاشة هاتف الآيفون من بين الروتينات المهمة جدا التي تحافظ على شكل الهاتف و نظافة شاشته و تحافظ على لمعتها و بريقها و هناك عديد المواد التي تباع في المحلات الخاصة بالهواتف الذكية الخاصة بتنظيف الشاشات و حمايتها من التلف لذا ينصح بشرائها من محلات موثوقة كي لا تتلف الشاشة و تتسبب في بهتان لونها و بريقها.
تغليف شاشة الآيفون بعازل شفاف
من الضروري الحرص على تغليف شاشة الآيفون بعازل شفاف مناسب لقياس الهاتف و الشاشة لحمايتها عند الوقوع أو عند حدوث أي شيء للهاتف حيث يقيها من التهشم و كذلك يشكل طبقة عازلة للماء و السوائل التي قد تتناثر فوق شاشة الهاتف و تتسبب في تلف الشاشة.
شراء غلاف للهاتف
إضافة للطبقة العازلة التي يجب وضعها على شاشة الآيفون يجب أن نعتني أيضا بالهاتف ككل و ذلك بشراء غلاف مناسب له كي يحميه من أي تلف قد يصيبها آو يصيب شاشته.

Leave a Reply