You are currently viewing <strong>أفكار هدايا العيد</strong>
حقيبة سفر

أفكار هدايا العيد

أفكار هدايا العيد

يبدء العديد من الأفراد باقتراب العيد، بالتفكير في لائحة تتضمن مجموعة من المقترحات لهدايا العيد حيث لطالما كان العيد واحدا من أهم المناسبات التي تستدعي الاحتفال والتهادي بين الاهل والاقارب والاصدقاء لتعزيز صلة الرحم والعلاقات الإنسانية بين أفراد الأسرة الواحدة، ومن ثم تكون الهدايا فرصة جميلة لإشعارهم بالحب والتقدير وزرع المودة في قلوبهم ورسم الابتسامة على وجوههم، واستغلالها كمظهر من مظاهر الاحتفال بالعيد والشعور بالبهجة والسرور.

هدايا العيد للأطفال

قطع الحلوى: يمكن إعداد صناديق تتضمن قطع حلوى مختلفة مغلفة بطريقة تثير اعجاب الأطفال.

لعبة مميزة : يعشق الأطفال الألعاب بصورة غير طبيعية ومهما اشتريت لهم لا يفقدون حماسهم عند تقديم لعبة جديدة مهما كان حجمها أو سعرها، جمع بعض الألعاب الصغيرة وقدمها كهدية بسيطة في العيد.

دفاتر الرسم: من أفضل أفكار هدايا العيد الراقية والرائعة، حيث تجعل الطفل يمارس هواية الرسم بهدوء دون ازعاج، كما أنها تبني وتؤسس قدراته الفنية وتطور منها.

قصة أو كتاب مفيد: إذا كان الطفل صغيرا، فمن الممكن الاختيار  له واحدة من القصص المصورة أو كتب القماش، أما إذا كان كبيرا بما يكفي للقراءة بمفرده، فستكون فكرة اختيار كتاب كهدية فكرة رائعة، خاصة إذا كانت في مجاله المفضل، سواء الفضاء والكواكب أو اللغات أو الرياضيات أو حتى الطبخ، فبهذه الهدية ستحببنه في القراءة، وتغرس هذه العادة في شخصيته من الصغر.

اخترنا لك من متجر رمز، هدية مميزة يمكن أن تكون مناسبة للتقديم في الأعياد، وهي باكيج توزيعات راقية متكونة من 6 علب مع صنية، وهي صندوق توزيعات تم تصميمه خصيصاً ليكون منتج مميز ومثالي للإهداء.

تم تصنيعه اعتماداً على خامة الاكريلك الشفاف، والخشب البني المُزيّن بزخرفة وتهنئة العيد، يعلوها قطعة من الجلد الفاخر ليزيدها تنوع الخامات؛ فخامة وجمال، كما تمت إضافة قطعة بكسوة معدنية تحمل اسم الشخص المُهدى له.

اخرتنا لك من متجر سيبا ماركت حقيبة غداء للسفر والتخييم على الشاطئ مميزة وبسيطة.

حقيبة غداء للسفر والتخييم

هدايا العيد للكبار

لعبة الشطرنج: يفضل الكثير من الكبار  لعب الشطرنج نظرا لوقت الفراغ الذي يريدون ملأه بما يفيد، والشطرنج لعبة عقلية وفكرية ممتازة، لذا بإمكانك استغلال الأمر وشراء لعبة الشطرنج وإهداؤه له، سيحبه كثيرا وسيتذكرك في كل مرة يلعب فيها.

مجموعة كتب: يحب بعض الكبار القراءة في أوقات معينة من اليوم ، لذا بإمكانك إهداءهم مجموعة من الكتب الأدبية والقصصية أو أي نوع كتب يفضل قرائتها كهدية مميزة للعيد.

البخور والعطور: يرتبط البخور ارتباطا وثيقا بالمناسبات حيث يتم استخدامه لتعطير المنزل وتجهيزه لاستقبال الضيوف في العيد حيث يمكنك إحضار مبخرة تقليدية أو كهربائية مع أحد أنواع البخور ذات الرائحة الجميلة. أما بالنسبة للعطور، فهي إحدى الهدايا المتعارف عليها في مختلف المناسبات، ويمكنك اعتمادها في حال كان متلقي الهدية من الأشخاص الذين يعشقون العطور ويفرحون بتلقي هذا النوع من الهدايا.

اخترنا لك من متجر سيبا ماركت محفظة جواز السفر بطباعة النسر من جلد البولي يوريثان بحبل مرن للنساء والرجال باللون الاحمر مميزة كهدية.

محفظة جواز السفر

هدايا العيد للنساء

منتجات التجميل: تهتم الكثير من النساء باستخدام منتجات التجميل، وفي هذ الحال يمكن تقديم مجموعة من منتجات التجميل لها والتي تعتبر من الهدايا التي يمكن أن تحتاج إليها وأن تستخدمها بشكل دائم، ويمكن أن تتشكل الهدية من محدد العيون، وأحمر الشفاه، وظلال العيون، ومقشر للبشرة، وفراشي المكياج.

العطر: يعد العطر ضمن الهدايا الجميلة التي يمكن تقديمها للمرأة إذ انها ستتذكر الشخص الذي أهداها اياها في كل مرة تضع فيها العطر، للعطور روائح متنوعة منها؛ رائحة الفواكه، أو مزيج الزهور كأزهار الخوخ، أو القرنفل، أو البرتقال، لذا ينصح باختيار إحدى النوعيات الجيدة التي تدوم طويلا، والتي تمتلك رائحة جميلة في الوقت ذاته.

Leave a Reply